شكوى






الى من يعرف حالي



ولم يكن بي رحيم



لمن اشكو امري



وهو بالحال عليم



انا من داهمه الشوق



وقد كنت له حذير



حتى تأمر والهوى



فستباح قلبي الحنين



وغدوت للأشواق مرمى



يختزن به الاليم



ويصيح القلب الماً



ويزيد له الانين



فنار الدنيا ارحم



ونار العشق عظيم



يا من بالحال اعلم



واليه اشكو الاليم



ما كنت للشوق اعلم



ولا بالصبر عليه قدير



وحديثي اليك لكي تعرف



لم يعد لي بديل



شوق القلب جارح



وليس له مثيل



اشكو لك امري



لعل تجد لي سبيل

هناك 3 تعليقات:

  1. حروف حزينه مليئة بالشجن كلماتك تمس الوجدان.
    انه الحب نعم انه الحب
    امنيــــة

    ردحذف
  2. كنت اخشى الحب وابتعد عنه ولكني الان ابحث عنه لسبب واحد وهو ان اثبت لنفسي انه غير كما توصفه
    في اشعارك واتأكد من مقولتك في احدى قصائدك كذبتم ايها الشعراء فاليس في الحب هناء فتعلموا مني حروف الهجاء
    وانا الان اسعد انسانه بالحب وليس كما تقول
    تحياتي لك وعد

    ردحذف
  3. الاخت وعد
    اهلا بك في دنيا الشوق
    صبرا قليلا واريد ان اعرف رأيك بعد اول فراق او خصام
    اشكرك على المتابعة
    مختار قرطام

    ردحذف