حلم البقاء


 

لا تعذبي قلب المحب رجاء

الآم تنزف القلب دماء

وتصيب العين بكاء

هواك يطيب للروح

ولو كان عناء

رحماك ما تركت لي

غير المنى والدعاء

ياطبيب الحب

صف لي الدواء

يا إله الرحمة هب لي الشفاء

او اجزي لي العطاء

ياحبيب القلب

ياكل الاوفياء

يافريد الاصل والثناء

ملكت الروح والعقل

ففعل بي ماتشاء

رميت سهامك فأصبت القلب

دون عناء

حقا لك فأنت الفائز

وانا كلي فداء

وماهذة الا بعض من الكلامات

لتزيد سهامك ويزداد القلب شقاء

وها انا اعلو النداء

يا ساكن العين

وغدوت لها الحسناء

لا تبرح العين وكلي رجاء

واقرء ما بها فكله ايحاء

ياخليل القلب ومهد الوفاء

يانبع الحب وعبيره والضياء

ياهبة السماء ونعمة العطاء

يافرحة الروح السراء

اسعدي العمر بطول البقاء

او اشعل شمعة واقم العزاء

اهطلي ايتها السماء

 وابرقي دموعاً

وانزفي الدماء

فلم يعد لي بالدنيا

بقاء

هناك 5 تعليقات:

  1. اطلالتك المضيئة بهده الزمرة من المشاعر الجياشة والاحاسيس الرهيفة لا تزيدك الا افتخارا واعتزازا بمدونتك الشعرية الرائعة.

    ردحذف
    الردود
    1. كلمات كتير رائعة وانا اشكرك على اعطائي هذا الزخر الدافع لكي احوز على رضاكم مع تحياتي وخالص حبي وتقديري لشخصكم وان كان مجهول ولكنه قريب مني . مختار قرطام

      حذف
  2. بجد رائعه فعلا و خصوصا بعد غياب طويل رجعت بتحفه
    فنيه جميله و فعلا كنا محتاجين لكلامها فى وسط الجمود
    اللي احنا عايشين فيه ده ايوه كده ابدع يا فنان ما تتاخر علينا تاني
    اوى كده ما تبقاش بخيل حاول تكتب قصيده كل اسبوع بلاش
    الغيبه الطويله دى تانى .
    منى

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك منى على كلماتك الرقيقة واعدك بأنني سأحاول ان البي طلبك لكي تسعديني بكلماتك الرقيقة شكرا لك . مختار قرطام

      حذف
  3. انت تكتب بقلبك لا بقلمك كلمات تملؤ قلوبنا حبا وألما. فلقد قالوا الفلاسفة الام علامة الوجود وانا اقول الحب كذلك.
    الإبداع لا يأتي الا منك


    أمنية 

    ردحذف