ارجوكِ

 

 
 
لا تعذبي قلبي المحب رجاء


الآم تنزف القلب دماء
 

وتصيب العين بكاء


هواك يطيب للروح
 

ولو كان عناء
 

رحماك ما تركت لي


غير الامل والدعاء
 

يا طبيب الحب
 

اوصف لي الدواء
 

يا إله الرحمة هب لي الشفاء
 
 
يا حبيب القلب
 

يا كل الاوفياء


يا فريد الاصل والثناء
 

ملكت الروح والعقل
 

ففعل بالقلب ما تشاء
 

رميت سهامك فأصبته
 

دون عناء
 

حقا لك فأنت الفائز وانا كلي فداء
 

وما هذه الا بعض من الكلمات
 

لتزيد سهامك


وها انا اعلو النداء
 

يا ساكن العين
 

وغدوت لها الحسناء
 

لا تبرح العين وكلي رجاء
 

واقرء ما بها فكله ايحاء
 

يا خليل القلب ومهد الوفاء


يا نبع الحب وعبيره والضياء
 

يا هبة السماء ونعمة العطاء


يا فرحة الروح السراء
 

اسعدي العمر بطول البقاء

 
 


هناك تعليق واحد:

  1. قصائدك تفوح بعبق الحب و الرومانسية، زيد على دالك اتقانك لأصول الشعر مما يطفي عليها جمالية لا توصف. متمنياتي لك بمزيد من التألق.

    ردحذف